أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والرياض القادمة في الجولة 33 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر ضد الرياض

يبحث جمهور ومحبي دوري روشن عن معلق مباراة النصر والرياض القادمة والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.


وتتجه أنظار محبي الدوري السعودي إلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية من أجل متابعة مباراة النصر ضد الرياض المرتقبة لحساب الجولة 33 واليتي ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو.


فريق النصر بقيادة المدير الفني لويس كاسترو سيدخل مباراة الجولة القادمة ضد الرياض بهدف الخروج بالنقاط الثلاثة لتعزيز تواجده في المركز الثاني بالدوري، حيث ضمن العالمي مشاركته في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة رسميًا.


ويمتلك النصر في جعبته 78 نقطة حصدها من 32 جولة حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 3 مباريات بينما تعرض للهزيمة في 4 مباريات بالدوري حتى الآن.


معلق مباراة النصر والرياض القادمة في دوري روشن:

وأعلنت قنوات SSC عن تكليف عيسى الحربين و محمد حسين ليكونا معلق مباراة النصر ضد الرياض القادمة ضمن الجولة 33 لدوري روشن السعودي المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الرياض في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وستنقل عبر شاشة SSC الحاصلة على حقوق نقل دوري دوشن هذا الموسم.


على الجهة المقابلة يخوض فريق الرياض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى والذي يطارد الفريق بسبب سوء نتائجه هذا الموسم.


ويتواجد فريق الرياض في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، حصدها من 32 مباراة بواقع 7 انتصارات و10 تعادلات بينما تعرض للهزيمة في 15 مباراة.

تعليقات