أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والطائي القادمة في الجولة 33 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والطائي القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والطائي، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف عن هاوية معلق مباراة الهلال والطائي القادمة في الجولة 33 من دوري روشن للمحترفين، في المواجهة التي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب استاد المملكة ارينا.

 

يسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز على الطائي في المباراة القادمة، لاجل مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية وتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين بدون أي هزيمة، حيث يحتل الزعيم حالياً المركز الأول من جدول ترتيب المسابقة برصيد 90 نقطة.

 

سيحتفل الهلال بفوزه باللقب الدوري السعودي للمرة الـ 19 في تاريخ بمباراته القادمة أمام الطائي، والتي من خلالها يأمل لتقديم مستوى جيد لاجل إسعاد جمهوره الكبير في ليلة التتويج، وتعويض تعثره في الجولة الماضية بعد تعادله في الديربي أمام النصر بهدف لمثله.

 

معلق مباراة الهلال والطائي، يقترب فريق الطائي من المراكز المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي بعد تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 15 من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.

 

واستطاع الطائي أن يحقق فوز ثمين على حساب الفتح بالجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، ويعمل الفريق على تحقيق الفوز في المباريات المتبقية لاجل ضمان التواجد في دوري روشن الموسم القادم، وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى بجانب نادي الحزم.


معلق مباراة الهلال والطائي القادمة في الدوري

تم تحديد معلق مباراة الهلال والطائي القادمة في الجولة 33 من دوري روشن بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الثنائي الإماراتي علي سعيد الكعبي والمصري حاتم بطيشة، للتعليق على المبارة التي ستقام يوم الخميس 23 مايو المقبل.


ستنطلق مباراة الهلال والطائي يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوفيت تونس.


معلق مباراة الهلال والطائي، وستشهد الجولتين المتبقين من الدوري السعودي للمحترفين إقامة جميع مباريات الأندية في يوم واحد وبنفس الموعد والتوقيت، حيث ستنطلق جميعها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات