أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الجولة 33 من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري السعودي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة، في المواجهة التي ستقام يوم الخميس القادم الموافق 23 من مايو الجاري، وستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 33 من دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري 2023 – 2024.

 

يبحث فريق الاتحاد عن الفوز الغائب عنه في أخر 4 جولات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل بأن يجده في مباراة ضمك القادمة لاجل تحسين مركزه بجدول الترتيب والبقاء على حظوظه في التأهل لدوري أبطال آسيا 2 النسخة القادمة.

 

يحتل الاتحاد حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 51 نقطة، جمعهما بعد تعادله الأخير أمام الخليج في المواجهة التي أنتهت بهدف لمثله، ويحتاج العميد للفوز بالمباريات القادمة مع تعثر نادي التعاون لاجل المشاركة في البطولات الأسيوية.

 

معلق مباراة الاتحاد وضمك، يخوض ضمك مباراة الاتحاد القادمة بمعنويات منخفضة للغاية بعد عدم تحقي الفريق أي انتصار في أخر 4 جولات من الدوري، والتي من خلالها تعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في مثلهم، ويحتل فارس الجنوب حالياً المركز العاشر برصيد 40 نقطة.


معلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري

سيعلق على مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الجولة 33 من الدوري السعودي المتألق فارس عوض ومدحت شلبي، والتي كلفتهما قناة SSC الرياضية للتعليق على مجريات المواجهة التي ستقام يوم الخميس القادم الموافق 23 من شهر مايو الجاري.


أما بالنسبة لموعد مباراة الاتحاد وضمك والقنوات الناقلة سنوفرها لكم من خلال السطور التالية، حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات.


وستنطلق مباراة الاتحاد وضمك أيضاً في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والرباط، وستذاع المواجهة عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يمكنكم متابعتها أيضاً على قناة SSC الرياضية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات