موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في نهائي كأس الملك

موعد مباراة النصر والهلال، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء موعد وتوقيتات مباراة النصر والهلال القادمة والقنوات الناقلة، في الكلاسيكو الكبير الذي سيجمع الفريقين في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

تترقب الجماهير السعودية والعربية مواجهة في غاية القوة والإثارة تجمع الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يبحث الجميع حالياً عن مواعيد وتوقيتات والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة والتي سيوفرها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بشكل مجاني من خلال السطور التالية.

 

حسم فريق الهلال التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز أمس على حساب الاتحاد بثنائية مقابل هدف وحيد، ليقترب الزعيم بشكل كبير من تحقيق الثلاثية هذا الموسم، حيث حسم بشكل كبير لقب الدوري السعودي كما فاز بكأس السوبر السعودي، وتتبقى له خطوة للتتويج بكأس الملك.

 

ضمن النصر مقعداً في نهائي كأس الملك بجانب الهلال بعد الفوز الكبير على الخليج اليوم بثلاثية مقابل لاشئ، ويسعى العالمي بشكل كبير للتتويج بالكأس المحلي لإنقاذ موسمه الصفري، بعد خورجه من البطولات المحلية والقارية، ليكون لقاءه أمام الزعيم في غاية القوة والإثارة لرغبة الفريقين بتحقيق اللقب.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

الحارس : ياسين بونو

الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – محمد البريك

الوسط : روبن نيفيز – محمد كنو - مالكوم

الهجوم : ميشيل ديلجادو – ميتروفيتش – سالم الدوسري

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال

الحارس : دافيد اوسبينا

الدفاع : سلطان الغنام – إيمريك لابورت – عبد الإله العمري – أليكس تيليس

الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالله الخيبري

الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.


موعد مباراة الهلال والنصر، يسعى فريق النصر لرد الثأر وتحقيق الفوز على الهلال والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها العالمي في أخر مبارياته أمام الزعيم بثنائية مقابل هدف والتي كانت في نصف نهائي السوبر.


موعد مباراة النصر والهلال القادمة في كأس الملك

تم تحديد موعد مباراة النصر والهلال القادمة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيقام الكلاسيكو المرتقب يوم 30 أو 31 من شهر مايو الجاري، ولم يتم حتى الآن تحديد توقيتات المباراة وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.


أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سيذاع الكلاسيكو عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لامتلاكها حقوق نقل جميع البطولات المحلية والقارية، كما ستذاع على قناة الكأس القطرية والرياضية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-