موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد محمد بن فهد، لحساب مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة الاتحاد ضد الخليج في الدور الأول بفوز العميد بأربعة اهداف مقابل هدفين، في مواجهة مثير أقيمت على ملعب النمور، من منافسات الجولة 15 بدورينا.


يعتمد الاتحاد في لقاء الخليج بالدور الثاني على تحقيق الانتصار وخطف الثلاثة نقاط، حتى يتمكن من حجز المركز الرابع أو الثالث للمشاركة في مسابقة قارية بالموسم المقبل، على الجانب الأخر نادي الخليج الذي يعمل على تحسين موقعه في جدول الترتيب قبل ختام الموسم.


موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي

وقد تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي والتي تقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 16 من شهر مايو الجاري 2024، على ملعب ستاد محمد بن فهد.


وعن توقيت مباراة الاتحاد ضد الخليج القادمة في الجولة 31 من الدوري السعودي، فإن المواجهة تنطلق في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

الاتحاد والخليج الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة والقاهرة والدوحة.

الاتحاد ضد الخليج الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.

الاتحاد أمام الخليج الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن

يتم نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل مباشر من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، وتعتبر مباراة الاتحاد أمام الخليج منقولة من خلال قنوات SSC HD مباشرة في الشرق الأوسط، كما سيتم تحديد 2 من المعلقين عبر القناة الصوتية الأولى والثانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-