أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. مراسم قرعة كأس السوبر السعودي 2024–2025

مراسم قرعة كأس السوبر السعودي 2024–2025

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مراسم قرعة بطولة كأس السوبر السعودي للموسم القادم 2023 – 2024 بجودة عالية وبدون تقطيع، والتي ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري، وتضم أربعة أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

 

استطاع فريق الهلال أن يحقق لقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيره الاتحاد في الكلاسيكو الذي أنتهى حينها برباعية مقابل هدف، لتتوج القلعة الزرقاء باللقب للمرة الرابعة في تاريخها.

 

وجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر إقامة بطولة كأس السوبر السعودي النسخة الجديد، خلال الفترة من 14 إلى 17 من شهر أغسطس القادم، والتي ستكون قبل أنطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.


ستنطلق مراسم قرعة كأس السوبر السعودي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس.


ومن المقرر نقل مراسم قرعة بطولة كأس السوبر السعودي عبر قناة SSC الرياضية لحصولها على حقوق إذاعة جميع المناسبات المحلية والقارية، كما يمكنكم متابعتها عبر تغطية موقعنا الدوري السعودي لايف للقرعة بجودة عالية وبدون تقطيع.


شاهد.. مراسم قرعة كأس السوبر السعودي 2024–2025


 

 ملحوظة:- انتهت القرعة بالفعل 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات