أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الأهلي وأبها 5-1 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري السعودي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت الموافق 18 مايو ملخص وأهداف مباراة الأهلي وأبها بجودة عالية، في المواجهة التي أنتهت بخماسية مقابل هدف لصالح الراقي وجمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة 32 من دوري روشن للمحترفين.

 

حسم فريق الأهلي بقيادة المدير الفني ماتياس يايسله المشاركة بشكل رسمي في كأس السوبر السعودي وبطولة النخبة الأسيوية الموسم القادم، وذلك بعد حصوله على ثلاثة نقاط بغاية الأهمية، جمعهما أثر فوز على حساب نظيره أبها اليوم بثنائية مقابل لاشئ.

 

تشكيلة الأهلي أمام أبها اليوم بالدوري

الحارس : ادوارد ميندي

الدفاع : روجير إيبانيز – ميريح ديميرال – عبد الباسط هندي – سعد بالعبيد

الوسط : فرانك كيسيه – زياد الجهني – روبرتو فيرمينو

الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – سميحان النابت.

 

افتتح الأهلي التسجيل مبكراً في المباراة عن طريق المهاجم فراس البريكان في الدقيقة 8، ثم أضاف بعدها اللاعب زياد الجهني الثاني في الدقيقة 46، وأحرز سميحان النابت الثالث في الدقيقة 72، وأضاف الرابع النجم الجزائري رياض محرز بالدقيقة 85 من اللقاء.


وأستطاع فرانك كيسيه أن يسجل الهدف الخامس على أبها في الدقيقة 87، ويختتمها ادوارد ميندي بإحرازه هدف بالخطاء في مرماه لصالح نادي أبها، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز الأهلي بخماسية مقابل هدف وحيد.


وبذلك الفوز الذي حققه على حساب أبها اليوم رفع رصيده للنقطة 61 محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن، بينما توقف أبها عند النقطة 29 متواجداً في المركز الـ 17، ليقترب بشكل كبير من الهبوط لدوري الدرجة الأول السعودي.


أهداف مباراة الأهلي وأبها 5-1 اليوم من هنا


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات