أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص و أهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

ملخص و أهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

يعرض موقع الدوري السعودي لايف فيديو أهداف مباراة الهلال والنصر، والتي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنسخة موسم 2023 – 2024.


ملخص مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

افتتح نادي الهلال التهديف مبكرًا في اللقاء عن طريق النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7، في الفترة التي كان يمتلك فيها الزعيم الكرة بينما كانت المحاولات على المرمى أكثر لصالح نادي النصر.


شهدت الدقيقة 46 عرضية رائعة من النجم البرتغالي اوتافيو والت وصلت لرونالدو حيث قام بركلة مزدوجة "دابل كيك" كاد أن يسجل منها هدف عالمي لولا تصدى القائم الأيسر لياسين بونو.


وحصل الحارس دافيد أوسبينا على بطاقة حمراء بعدما تصدى للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء من أمام النجم البرازيلي مالكوم، والتي كانت في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.


شهدت الدقيقة 87 بطاقة حمراء على اللاعب علي البليهي، وتمكن أيمن يحيي من تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.


شهدت الدقيقة 90 بطاقة حمراء ثانية على كاليدو كوليبالي الذي خرج وترك الازرق يلعب ناقصًا بـ9 لاعبين فقط أمام 10 من النصر.


اتجهت المباراة لركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، وتمكن فريق الهلال من خطف أغلى الكؤوس بعد انتصار شاق في لقاء قد يكون هو مواجهة الموسم في المملكة.


مباراة الهلال والنصر هي الأخيره في الموسم السعودي 2023 – 2024 ويتبقى فقط بطولة كأس السوبر، والتي ستجمع بين أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون.


انتهت المباراة رقم 6 بين الهلال والنصر في الموسم الحالي، والتي شهدت انتصار وحيد للعالمي في نهائي البطولة العربية بالإضافة إلى تعادل في لقاء الدور الثاني من مسابقة دوري روشن، بجانب 4 انتصارات للهلال.


فيديو ملخص و أهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات