أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد وضمك اليوم 4-1 وتألق طلال حاجي

أهداف مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

نجح نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار على نظيره فريق ضمك، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة 33 من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


افتتح اللاعب جواو فيليبي جوتا التهديف لنادي الاتحاد عند الدقيقة 39 من عمر اللقاء، لينتهي نصف المباراة الاول بتقدم النمور على ملعبهم في انتصار معنوي للتايجرس.


وفي الدقيقة 48 تمكن اللاعب طلال حاجي من تسجيل الهدف الثاني لنادي الاتحاد وهدف تأكيد الانتصار في مواجهة سيطر عليها أصحاب الأرض بالطول والعرض.


تمكن اللاعب مروان الصحفي من تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد في شباك ضمك عند الدقيقة 78 من عمر اللقاء، قبل ان يسجل الموهبة الشابه طلال حاجي الهدف الرابع في الدقيقة 84 من عمر اللقاء لكن الحكم يلغيه، ليصبح اللاعب مسجلًا هدف وقد صنع هدفين.


حقق نادي الاتحاد الانتصار رقم 16 في الموسم الحالي ووصل إلى 54 نقطة في المركز الخامس، على الجانب الأخر تلقى نادي ضمك الهزيمة رقم 13 وتوقف رصيده عند 40 نقطة.


مباراة الاتحاد المقبلة والختامية في الموسم الحالي من دوري روشن ستكون أمام فريق نادي النصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ان يلعب نادي ضمك في نفس التوقيت امام فريق الرائد.


أهداف مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي من هنا


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات