أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص و أهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير فيديو ملخص وأهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الاول بارك، لحساب منافسات الجولة 32 من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


افتتح اللاعب أوتافيو مونتيرو التهديف في اللقاء عند الدقيقة الأولى من المواجهة، وفي الشوط الذي شهد إهدار عدد كبير من الفرص من جانب الأسطورة كريستيانو رونالدو وغيره من اللاعبين.


بينما سجل النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش هدف التعادل لنادي الهال عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 100 من عمر اللقاء، ليكون الزعيم أكثر فريق حصولًا على ضربات الجزاء في موسم واحد بـ20 ضربة.


كان النصر سيحقق فوزًا على الهلال والثاني للعالمي على منافسه في الموسم الحالي من أصل 5 مواجهات لعبها الطرفين حتى الآن، والهزيمة الأولى للزعيم في الدوري هذا الموسم، لكنها لم تنجح.


مباراة الهلال والنصر في شوطها الاول شهدت الكثير من الأحداث الغريبة ومنها إهدار رونالدو 4 فرص للتسجيل منها هدف مؤكد، كما سجل اوتافيو هدف مبكر في الهلال عند الدقيقة الأولى وهو حدث نادر في تاريخ مواجهات ديربي الرياض.


بتلك النتيجة يرفع نادي النصر رصيده إلى النقطة 80 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، ويصبح الفارق 9 نقاط بينه وبين الهلال بطل الدوري، ونجح في إلحاء الهزيمة الاولة بالهلال هذا الموسم.


مباراة الهلال المقبلة ستكون أمام فريق الطائي بمسابقة الدوري، على أن يلعب نادي النصر أمام فريق الرياض في نفس اليوم والتوقيت.


ملخص و أهداف مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات