أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر والرياض 2-2 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف فيديو أهداف مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي، والتي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد فيصل بن فهد، لحساب مواجهات الجولة 33 وقبل الأخيره من مواجهات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024.


افتتح النجم البرتغالي اوتافيو التهديف في المباراة عند الدقيقة 15 لكن سرعان ما يعود أصحاب الأرض عن طريق اللاعب انتوني جراي في الدقيقة 26.


وقبل نهاية نصف المباراة الاول تمكن اللاعب محمد العقل من تسجيل الهدف الثاني للرياض في الدقيقة 46، ليضع فريقه في المقدمة ويكون الضيوف في موقف محرج أمام الجميع.


وفي الدقيقة 63 من عمر اللقاء حصل اللاعب إيمريك لابورت على بطاقة حمراء جعلت مهمة العالمي صعبة في الرجوع حيث نقص عدد مهاجمي الفريق في المواجهة التي شهدت استمرار إهدار الهجمات من كريستيانو رونالدو.


تمكن اللاعب مشاري القرني من تسجيل هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 97 من غمر اللقاء الذي شهد أكثر من 17 دقيقة وقت محتسب بدل ضائع.


مباراة النصر المقبلة ستكون أمام فريق الاتحاد في الجولة الختامية من الموسم الحالي، على أن يلعب نادي الرياض أمام فريق الخليج في نفس اليوم والتوقيت حيث تقام مواجهات الجولة الأخيره كاملة.


أهداف مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات