أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد وأبها 3-1 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الاتحاد وأبها، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة 30 من دوري روشن للمحترفين.

 

تعرض فريق الاتحاد لهزيمة ثقيلة ومفاجأة على يد أبها اليوم بثلاثية مقابل هدف وحيد، والتي من خلالها يقترب العميد من فقدان فرصة المشاركة في البطولات الأسيوية النسخة القادمة، بعد نتائجه السلبية خلال الفترة الأخيرة والتي كلفته للأبتعاد عن المراكز المتقدمة بجدول ترتيب دوري روشن.

 

تشكيلة الاتحاد أمام أبها اليوم

الحارس : عبدالله المعيوف

الدفاع : تركي محمد يوسف – حسن قادش – سعد الموسى – فواز الصقور

الوسط : أحمد الغامدي – فيصل الغامدي – نغولو كانتي

الهجوم : جوتا – رومارينهو – صالح العمري.

 

أنتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، حتى مع بداية النصف الثانئ شهد اللقاء قوة كبيرة بينهما والتي من خلالها استطاع أبها أن يتقدم بالهدف الأول عن طريق كريتشوفياك بالدقيقة 57، وتعادل للاتحاد البرتغالي جوتا في الدقيقة 63 من ركلة جزاء.

 

وحسم أبها نقاط المباراة الثلاثة بتسجيله ثنائية في شباك الاتحاد بالدقيقة 69 و73 بأقدام حسن العلي ونوغويرا، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة وفوز أبها بثلاثية مقابل هدف وحيد للاتحاد، ويفقد العميد ثلاثة نقاط بغاية الأهمية في الدوري.


أهداف مباراة الاتحاد وأبها 3-1 اليوم من هنا


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات