أهداف مباراة النصر والوحدة 6-0 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة النصر والوحدة بجودة عالية، في المواجهة التي أنتهت بخماسية مقابل لاشئ لصالح العالمي وجمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأول بارك، في إطار منافسات الجولة 30 من دوري روشن للمحترفين.

 

حقق فريق النصر انتصار كبير على حساب الوحدة اليوم بخماسية مقابل لاشئ، في المواجهة التي شهدت تسجيل الأسطورة كريستيانو رونالدو هاتريك عالمي في غاية الروعة، ليقترب بشكل كبير من حسم لقب الهداف هذا الموسم بعد الفارق الكبير بينه وبين ميتروفيتش مع تبقي 4 جولات فقط.

 

تشكيلة النصر أمام الوحدة اليوم في الدوري

الحارس : أوسبينا

الدفاع : الغنام –لاجامي –لابورت –تيليس

الوسط : الخيبري – بروزوفيتش - أوتافيو

الهجوم : ماني – رونالدو – أيمن يحيى.

 

دخل النصر مباراة الوحدة بقوة كبيرة لرغبته في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة حتى يفتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة الـ 5 عن طريق كريستيانو رونالدو، ثم يضيف بعدها الأسطورة الثاني في الدقيقة 12، ويحرز البرتغالي أوتافيو الثالث للنصر في الدقيقة 18، وينهي ماني الشوط الأول بتسجيله الرابع بالدقيقة 45 من اللقاء.


ويسجل كريستيانو رونالدو الهاتريك والهدف الخامس للنصر في الدقيقة 52، ويختتمها المدافع محمد آل فتيل بإحرازه السادس بالدقيقة 88، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء وفوز العالمي بسداسيو مقابل لاشئ على الوحدة.


وبذلك الفوز الذي حققه النصر على الوحدة بخماسية مقابل لاشئ اليوم، رفع العالمي رصيده للنقطة 74 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن، بينما توقف رصيد فرسان مكة عند النقطة 32 متواجداً في المركز الحادي عشر.


أهداف مباراة النصر والوحدة 6-0 اليوم من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-