ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن

لم يفرض فريق السيطرة على الأخر، وانتهت المواجهة بنقطة لكل فريق من الاتحاد والخليج بعد نهاية المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد محمد بن فهد، لحساب مواجهات الجولة 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الاتحاد يواصل لعبة الكراسي الموسيقية بانتصار على الخليج

افتتح التسجيل في لقاء الاتحاد ضد الخليج اللاعب مهند الشنقيطي عند الدقيقة 48 من الشوط الأول الذي شهد إلغاء هدف للنمور في شباك المنافس.


بينما تمكن اللاعب المصري محمد شريف مهاجم الخليج من تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، بعدما تمكن من مراوغة حارس مرمى نادي الاتحاد.


حقق الاتحاد الانتصار في 15 لقاء فقط بالموسم الحالي بينما وصل إلى التعثر في 17 مؤخرًا ، بينما خسر الخليج المباراة رقم 13 من أصل 24 تعثر تخللها 9 انتصارات فقط.


بهذا الهدف يواصل نادي الاتحاد المنافسة بشكل مستمر على المركز الرابع في جدول الترتيب، بعدما دخل في لعبة الكراسي الموسيقية مع التعاون الخامس في الترتيب.


يرفع الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب مؤقتًا حتى نهاية الجولة، على الجانب الأخر يرفع نادي الخليج رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر.


مباراة الاتحاد المقبلة ستكون أمام نادي ضمك يوم الخميس المقبل، بينما يلعب فريق الخليج أمام نادي أبها في نفس اليوم الموافق 23 من شهر مايو الجاري.


ملخص مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-