كيفية مشاهدة مباراة الهلال والأهلي مجانًا اليوم في الدوري السعودي


يبحث جمهور ومحبي كرة القدم السعودية عن كيفية مشاهدة مباراة الهلال والأهلي مجانًا اليوم والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في اللقاء المؤجل من الجولة 28 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.


ويحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على الأهلي في المباراة المرتقبة الت ستجمع بين الفريقين، حيث يسعى العملاق الأزرق لخطف النقاط الثلاثة والاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب الدوري للموسم الحالي.


على الجانب الأخر يسعى فريق الأهلي لتعطيل ميسرة الزعيم نحو حسم لقب الدوري، والحفاظ على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، ومواصلة عروضه القوية بالدوري هذا الموسم.


ولمعرفة كيفية طريقة مشاهدة مباراة الهلال والأهلي مجانًا اليوم يمكنكم اللجوء إلى موقعنا "الدوري السعودي لايف"، والذي يقدم لكم خدمة النقل  المباشر للمباراة والتي ستكون متاحة عبر موقعنا في موعد اللقاء.


ويتربع فريق الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 83 نقطة حصدها من 29 مباراة خاضها حتى الآن، بواقع 27 فوز وتعادلين، ولم يتعرض لأي هزيمة في مشوار الدوري حتى الآن.


بينما يتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 55 نقطة حصدها من 16 فوز و7 تعادلات، و6 هزائم، في حين يحتل النصر المركز الثاني برصيد 74 نقطة.


كيفية طريقة مشاهدة مباراة الهلال والأهلي مجانًا:

هناك طريقتين لمشاهدة مباراة الهلال والأهلي مجانًا وهي كالأتي:


الطريقة الأولى: إذا كانت داخل نطاق المملكة العربية السعودية يمكنك استقبال قناة SSC1 SD على القمر عرب سات بجودة SD ومتابعة اللقاء مجانًا بصوت المعلق أحمد النفيسة.


الطريقة الثانية.. هي مشاهدة مباراة الهلال والأهلي عبر تقنية النقل المباشر والذي يوفره لكم موقعنا الدوري السعودي لايف من خلال الضغط هنا>> مباشر الهلال والأهلي


موعد مباراة الهلال والأهلي والقناة الناقلة والمعلق:

مباراة الهلال والأهلي ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلقين فارس عوض و محمد حسين اضرضور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-