أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيفية مشاهدة مباراة النصر والاتحاد مجانًا اليوم في الجولة الاخيره بالدوري السعودي

كيفية . مباراة النصر والاتحاد مجانًا اليوم في الجولة الاخيره بالدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير كيفية . مباراة النصر والاتحاد مجانًا اليوم في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 34 من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين.


مباراة النصر والاتحاد اليوم ستكون منقولة من خلال عدد كبير من القنوات حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية والبرتغال والبرازيل وانجلترا وفرنسا والهند، وغيرها من الدول العربي بشكل عام.


حقق النصر الانتصار 5-2 على الاتحاد في الدور الأول مما يجعل مواجهة الليلة منتظرة بشكل كبير بسبب الصراع التهديفي بين الطرفين على أرضية الملعب، خاصة بين كريستيانو رونالدو قائد العالمي في مواجهة جوتا بقائمة النمور.


11 قنوات تنقل مباراة النصر والاتحاد اليوم

ستكون مباراة النصر والاتحاد اليوم منقولة مجانًا من خلال 10 قنوات أجنبية باللغات الأخرى، بالإضافة إلى قناة SSC HD من خلال التعليق العربي والتي ستكون بتعليق مشاري القرني وحاتم بطشيه حيث سيكون التعليق على اللقاء.


من المقرر ان تنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر قنوات:-

  • Fox Soccer Plus
  • Canal+ Sport 360 France
  • Cosmote Sport 5 HD Greece
  • SONY TEN 2
  • FOX Deportes
  • Sport Klub 4 Serbia
  • SONY TEN 2 HD


 

كيفية . مباراة النصر والاتحاد مجانًا اليوم في الجولة الأخيرة

يمكنكم . مباراة النصر ضد الاتحاد مجانًا اليوم من خلال القمر الصناعي عربسات وذلك عبر قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD الرياضية، ولمن لا يملك القناة فعليه بالبحث في محرك بحث جوجل على (موقع الدوري السعودي لايف) للمتابعة لحظة بلحظة، أو النقر على مباراة النصر والاتحاد مجانًا.


تردد قناة SSC HD : ١٢٥٢٣ عمودي، معامل تصحيح الخطأ: ⅚ ، الجودة: تقنية Hd .

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات