أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف ومهارات لوكمان صفقة الاتحاد الجديدة

أهداف ومهارات لوكمان صفقة الاتحاد الجديدة

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير فيديو أهداف ومهارات لوكمان صفقة الاتحاد الجديدة، والتي يحرص مجلس إدارة النمور على إنهاءها في أقرب وقت بالميركاتو الصيفي المقبل، في ظل هبوط مستوى صفقات الفريق الأجنبية خلال الميركاتو الماضي، ورحيل عدد من محترفي الفريق مؤخرًا.


لوكمان بطل العالم وأوروبا يقترب من الاتحاد

أديمولا لوكمان أولاجاد لوكمان ‏، ويُعرف بـ أديمولا لوكمان هو لاعب خط وسط إنجليزي من مواليد 20 أكتوبر 1997، يلعب في فريق نادي اتلانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي في نسخته الأخيره.


سجل النجم النيجري لوكمان ثلاثة اهداف "هاتريك" في نهائي الدوري الأوروبي امام فريق نادي باير ليفركون الألماني، ومنح فريقه التتويج باللقب القاري الأول على الإطلاق.


قصة أديمولا لوكمان تشهد فصولا مليئة بالأسرار في حياة اللاعب الأفريقي الجذور إنجليزي المولد، لعب الموهبة النيجيرية في دوريات ألمانيا وإيطاليا وإنجلترا.


يمتلك لوكمان مسيرة تعليمية ناجحة ولديه دراية بعدة لغات.


بدأ لوكمان صفقة الاتحاد المحتملة حياته الكروية في سن 14 عامًا حيث لعب لأكاديمية نادي تشارلتون أثلتيك الإنجليزي ومنه انتقل في 2017 إلى إيفرتون بسبب مجهوده الكبير، ثم خرج للاحتراف بالإعاره إلى نادي ريد بول لايبزيغ الألماني في صيف 2018.


عاد لوكمان لإنجلترا من جديد عبر بوابة فولهام ثم ليستر سيتي، وأخيرًا يستقر في فريق نادي أتالانتا منذ عام 2022.


وعلى مستوى الفئات السنية للمنتخب، فقد لعب في الفئات السنية للمنتخب الإنجليزي، لكن قرر تمثيل بلده الام واللعب لمنتخب نيجيريا حين انضم له بداية من عام 2022 حين انتقل لأتلانتا.


يمتلك اللاعب ذهبية كأس العالم تحت 20 سنة في 2017 مع المنتخب الإنجليزي، وقد سجل 3 أهداف خلال حملة التتويج باللقب، ومع المنتخب النيجيري فقد تأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.


وعن بعض أرقام لوكمان صفقة الاتحاد الجديدة فهي كالآتي:-

  • 43 مباراة
  • 22 مساهمة تهديفيه.
  • سجل 14 هدف.
  • صنع 8 أهداف.


أهداف ومهارات لوكمان صفقة الاتحاد الجديدة


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات