أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والطائي اليوم في الجولة 33 من دوري روشن

مباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن

يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والطائي، والتي تجمع بينهم اليوم الخميس في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت السعودية، في الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري، علي أرضية ملعب نادي الشباب.

 

في ليلة التتويج للزعيم الآسيوي نادي الهلال يواجه في جولته قبل الاخيرة بدوري روشن نادي الطائي في مواجهة ينوي الازرق جعلها مميزة في الأداء والنتيجة لتكون ملائمة لليلة التتويج وتقديم أفضل ختام للجماهير الهلالية.

 

ونذكركم أن نادي الهلال لعب في دوري روشن حتى الآن 32 مباراة، واستطاع تحقيق الفوز في 29 لقاء، وشهد التعادل في 3 مناسبات، ولم يتلقي أي هزيمة حتى الآن وهو الفريق الوحيد هذا الموسم ويسعى للحفاظ على هذه السلسلة.

 

بينما في المقابل فريق الطائي يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز رغم صعوبة المهمة إلا ان الهزيمة تقربه أكثر فأكثر الي مراكز الهبوط الذي تبعد عنه نقطتين.

 

ويقع الطائي في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة، ويفصله عن مراكز الهبوط هزيمة وفوز لأي من الفريقين أبها والأخدود في مباراتهم اليوم.

 

وستنطلق مباراة الهلال ضد الطائي الليلة عبر شاشة قناة SSC News ، وتم تعيين المعلق علي الكعبي للتعليق علي أحداث اللقاء، والمعلق المصري حاتم بطيشه علي القناة الصوتية الثانية.

 

تشكيلة الهلال المتوقعة لمباراة الطائي اليوم

الحارس : ياسين بونو.

الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – ياسر الشهراني.

الوسط : روين نيفيز – سافيتش – سالم الدوسري.

الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل.

 

شاهد مباراة الهلال والطائي الآن من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات