أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والخليج الآن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

مباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة النصر والخليج بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو الجاري، في إطار منافسات الدور نصف نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب استاد الأول بارك.

 

يسعى فريق النصر بشكل كبير لتحقيق الفوز اليوم على الخليج وحسم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لاجل الفوز بالبطولة وإنقاذ موسمه الصفري وذلك بعد خروجه من دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، وصعوبة منافسته على لقب الدوري بسبب تفوق الهلال وتصدره للمسابقة بفارق كبير من النقاط.

 

استطاع النصر أن يضمن مقعداً في نصف نهائي كأس الملك بعد الفوز الكبير الذي حققه في الديربي على حساب الشباب بخماسية مقابل هدفين، سجل أهداف المواجهة حينها سيكو فوفانا وعبد الرحمن غريب وساديو ماني وكريستيانو رونالدو ومحمد مران للعالمي، وكارلوس جونيور وهتان باهبري لليوث.

 

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الخليج اليوم

الحارس : دافيد اوسبينا

الدفاع : علي لاجامي – إيمريك لابورت – عبد الإله العمري

الوسط : بروزوفيتش – أوتافيو – أيمن يحيى – سلطان الغنام – أليكس تيليس

الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

 

يخوض فريق الخليج مباراته أمام النصر اليوم باحثاً عن الفوز فقط لاغير لاجل حسم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ورد الهزيمة من العالمي بالدوري، وجدير بالذكر أن الخليج تأهل يتواجد في المربع الذهبي بعد الانتصار على أبها بثنائية مقابل هدف وحيد.


وفي حال فوز النصر أو الخليج اليوم سيواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي تأهل للفاينل بعد الفوز الصعب على حساب الاتحاد أمس بثنائية مقابل هدف وحيد، لبنسبة كبيرة من الممكن أن نشاهد ديربي تاريخي بين الهلال والنصر في النهائي.


ستنطلق مباراة النصر والخليج اليوم في كأس الملك بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الرباط وتونس.


شاهد مباراة النصر والخليج الآن في كأس الملك من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات