معلق مباراة الهلال والأهلي القادمة المؤجلة من الجولة 28 بالدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والأهلي القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والأهلي، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس الموافق 2 مايو الجاري، هاوية معلق كلاسيكو الهلال والأهلي في المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستجمع الكبيرين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

حسم فريق الهلال تأهله لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الاتحاد بثنائية مقابل هدف، ليضرب موعداً كبيراً أمام النصر في الفاينل والذي من خلالها سيعمل الزعيم بكامل جهده للتتويج بها والفوز بالثلاثية المحلية وإسعاد جمهوره الكبير.

 

يقترب الهلال بشكل كبير من تحقيق لقب الدوري السعودي بعد فارق النقاط الشاسع بينه وبين أقرب منافسيه في المركز الثاني النصر برصيد 71 نقطة، بينما يتصدر الزعيم المسابقة برصيد 80 نقطة جمعهما بعد فوزه الأخير بالبطولة على حساب الخليج.

 

معلق مباراة الهلال والأهلي، يخوض الأهلي مباراة الهلال القادمة رافعاً شعار لابديل عن الفوز لاجل تعويض هزيمته بالجولة الماضية والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، للحفاظ على مكانه بالمركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن، وضمان المشاركة في البطولات القارية النسخة القادمة.

 

يحتل الأهلي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه بالمركز الرابع فريق التعاون، ويذكر بأن الراقي جمعهما بعد تعثره السابق أمام الرياض بثنائية مقابل هدف، سجل الهدف الوحيد حينها فرانك كيسيه.


معلق مباراة الهلال والأهلي القادمة في الدوري

تم تحديد هاوية معلق مباراة الهلال والأهلي المؤجلة من الأسبوع الـ 28 من دوري روشن والتي سنوفرها لكم، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الإماراتي فارس عوض والمنضم حديثاً حاتم بطيشه للتعليق على مجريات القمة يوم الأثنين القادم.


ولمن يرغب في معرفة مواعيد وتوقيتات مباراة الهلال والأهلي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة سنوفرها لكم، حيث من المقرر أن تنطلق المواجهة يوم الأثنين الموافق 6 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


وستنطلق مباراة الهلال والأهلي أيضاً في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، وسيذاع اللقاء عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-