معلق مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الجولة 31 من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الدوري السعودي

يمكنكم معرفة معلق مباراة الاتحاد والاتفاق والقادمة والتي سيوفرها لكم موقع الدوري السعودي لايف من خلال السطور التالية، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين يوم الجمعة الموافق 10 مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة 31 من دوري روشن.

 

يواصل فريق الاتحاد سلسلة نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة بدوري روشن، والتي من خلالها لم يحقق سوى انتصار وحيد في أخر 6 مباريات، بالاضافة لتعرضه لخسارة ثقلية بمباراته الماضية أمام أبها والتي أنتهت بثلاثية مقابل هدف، وعلى أثرها يقترب العميد من فقدان فرصة المشاركة في البطولات القارية النسخة القادمة.

 

يحتل الاتحاد حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 50 نقطة، ويسعى العميد بقيادة المدير الفني مارسيلو غاياردو لتجهيز لاعبيه بقوة استعداداً لمواجهة الاتفاق، والتي من خلالها يسعى للعودة لنغمة الانتصارات وحصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بالدوري.

 

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق، يبحث فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني جيرارد عن تحقيق الفوز على الاتحاد بالمباراة المرتقبة مشتغلاً تعثر العميد وتذيذب مستواه خلال الفترة الأخيرة، لاجل انتزاع الثلاثة نقاط والتي سترفع رصيده فارس الدهناء للنقطة 44، ويحتل الفريق حالياً المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

 

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الدوري

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الدوري السعودي بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الثنائي عبدالله الغامدي ومحمد حسين لتغطية اللقاء الذي سيقام الجمعة الموافق 10 مايو الجاري، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


ستذاع مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الجولة 31 من دوري روشن عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك يوم الجمعة القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وستنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق أيضاً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الرباط وتونس، وستنقل المواجهة أيضاً عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المسابقة المحلية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-