طلال حاجي يسجل هدف عالمي في مباراة الاتحاد والأهلي الآن

طلال حاجي يسجل هدف عالمي في مباراة الاتحاد والأهلي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف هدف نجم الاتحاد طلال حاجي الأسطور دبل كيك الذي أحرزه في شباك الأهلي اليوم، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو الجاري في إطار منافسات الجولة 31 من دوري الناشئين الممتاز، على ملعب استاد الأمير محمد العبدالله الفيصل.

 

يعد المهاجم الشاب طلال حاجي أحد نجوم الاتحاد الذي ينتظرهم مستقبل باهر في الكرة السعودية في السنوات القادمة، بسبب الإمكانيات والموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب والتي ستجعله محاط أنظار العديد من الأندية الكبار، وسيعتمد عليه العميد بشكل كبير في التشكيلة الأساسية بالفترة القادمة.

 

يتقدم ناشئين الاتحاد على الأهلي في الديربي بثنائية مقابل لاشئ، بعدما افتتح التسجيل طلال حاجي بهدف أسطور دبل كيك ادهش الجميع، ليضيف بعدها فرحة الشمراني الهدف الثاني في شباك الراقي، ويقترب العميد من حصد النقاط الثلاثة بدوري الناشين.


وجدير بالذكر أن الموهبة طلال حاجي افتتح أهداف مع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بهدف أسطوري دبل كيك على الأخدود في دوري روشن للمحترفين، والذي أثارة دهشة جماهير العميد ليكررها اللاعب مرة أخرى ولكن هذه المرة أمام الاهلي بدوري الناشئين.


هدف طلال حاجي على الأهلي اليوم من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-