شاهد.. البليهي يصفع لودي على وجهه بعد مباراة الهلال والأهلي

شاهد.. البليهي يضرب لودي على وجه بعد نهاية الكلاسيكو

رصدت الكاميرات رد فعل غير جيدة من علي البليهي مع مدافع الفريق رينان لودي بعد نهاية كلاسيكو الهلال والأهلي، والتي أثارة غضب الجماهير بعد صفع البليهي زميله على وجه، شاهد الفيديو كامل من خلال السطور التالية والتي سيوفره لكم موقع الدوري السعودي لايف بجودة عالية.

 

قلب فريق الهلال الطاولة وحقق انتصار ثمين في غاية الأهمية على حساب نظيره الأهلي أمس بثنائية مقابل هدف وحيد، ليقترب الزعيم من تحقيق لقب هذه النسخة من دوري روشن للمحترفين، حيث يحتاج فقط لنقطة وحيدة وبنسبة كبيرة سيحسمها بشكل رسمي في مباراته القادمة أمام الحزم.

 

رفع الهلال رصيده للنقطة 86 متصدراً جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه النصر في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 55 متواجداً في المركز الثالث بالمسابقة، وسيعمل الراقي على تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الجولات المتبقية لضمان المشاركة في البطولات الأسيوية.


شهد نهاية كلاسيكو الهلال والأهلي أمس لقطة غير جيدة بين ثنائي الزعيم، حيث قام رينان لودي بإنتزاع شال الهلال من جسم علي البليهي، ليرد عليه الأخر ويصفع على وجه، في لقطة أثارة غضـ ب الجمهور الأزرق على الرغم من الفوز وحسم الكلاسيكو.


شاهد.. البليهي يضرب لودي على وجه بعد نهاية الكلاسيكو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-