أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد جميع أهدف رونالدو مع النصر في الموسم التاريخي

شاهد جميع أهدف رونالدو مع النصر في الموسم التاريخي

نجح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من تحقيق رقم قياسي تاريخي في مسابقة دوري المحترفين السعودي، والحصول على الحذاء الذهبي، حيث استطاع صاروخ ماديرا أن يكون الهداف التاريخي لمسابقة الدوري لأعلى معدل تهديف في موسم واحد.


سجل رونالدو أسمه بأحرف من ذهب كما يفعل دائما في كل مكان يذهب إليه، وبالفعل أصبح أكثر لاعب يسجل في نسخة واحدة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعدما أحرز ٣٥ هدف متخطيًا النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.


فعلها رونالدو في الموسم الحالي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ وهو ثاني موسم له بالدوري السعودي، ليسطر أحرف من ذهب كعادته، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي أرقام و جميع أهدف رونالدو مع النصر في الدوري السعودي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.


سجل رونالدو ٣٥ هدف لنادي النصر في الدوري هذا الموسم، كما نجح في صناعة ١١ هدف أخر لزملائه، ليكون أكثر من ساهم لفريق برصيد ٤٦ مساهمة من أصل ١٠٠ هدف سجله نادي النصر.


تمكن كريستيانو رونالدو من أن يكون مؤثر للغاية في صفوف العالمي، كما نجح أن يكون أكثر لاعب فعال في مسابقة الدوري بالرغم من تقدمه في العمر، لكنه مازال يسجل ويصنع ويكتب تاريخ شخصي في كل مكان يذهب له.


جاء تعليق نادي النصر على تتويج لاعبه بالحذاء الذهبي للدوري السعودي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ وكأنه يدعو للاستمتاع، وكتب النادي عبر حسابه "لا غرابة في الأمر!.. فقد اعتاد على حصد الجوائز وكسر الأرقام.. الإعجـازي الهـدَّاف التـاريخـي.. نجمنا قائد النصر .. كريستيانو رونالـدو.. يحقق جائزة الحذاء الذهبي للدوري السعودي لموسم 23/24".


بينما نشر الحساب الرسمي لقنوات شركة الرياضة السعودية تهنئه للأسطورة على إنجازه، وقد كتب "دعوة للاستمتاع بالهداف التاريخي لدورينا.. شاهد جميع أهداف قائد النصر كريستيانو رونالدو 35 هدفًا".


جميع أهداف رونالدو مع النصر في الدوري السعودي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات