أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. لودي "يسرق" حذاء نيمار والبرازيلي ينتقم بطريقة مثيرة

شاهد.. لودي "يسرق" حذاء نيمار والبرازيلي ينتقم بطريقة مثيرة

عقب نهاية المران الجماعي اليوم الأربعاء في نادي الهلال، شهد الجميع مزحه واستفذاذ من جانب النجم البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر لأزرق الرياض تجاه مواطنه وزميله بالفريق نيمار دا سيلفا، حيث قام بسرقة الحذا الخاص بالجناح المصاب.


لودي يــسرق ونيمار يرد بانتقـام

عقب نهاية المران الجماعي انتشرت صور بين رينان لودي حيث قام بسـ.ـرقة وأخذ حذاء نيمار دون علمه، ليتفاجئ بمعرفته ذلك لينتظره حتى يأخذ بالـثـ.ـأر عقب نهاية المران، ثم يظهر الجناح البرازيلي وهو يقوم بتقطيع كفرات سيارة لودي خارج الملعب بـسكـ.ـين.


نيمار يقطع كفرات سيارة لودي

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينشره لكم موقع الدوري السعودي لايف يجمع بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وهو يحمل سكينًا في يده، واتجه نحو سيارة مواطنه رينان لودي، وقام بعد ذلك بضرب السكين في الإطارات ما تسبب في تعطل السيارة.


جدير بالذكر أن نيمار كان قد أصيب في وقت سابق بقطع في الرباط الصليبي، رفقة منتخب البرازيل، والتي كانت في شهر أكتوبر من العام الماضي 2023.


ملخص القصة.. وقال الجمهور أنها لم تكن أزمة بل كانت مزحة بين نيمار ولودي وميتروفيتش، وأن ما تم نشرة ما هو إلا أنباء كاذبة للترويج فقط لا غير!، ما حدث بالفعل كان حقيقي وما رآه الجمهور حقيقي، لكنه لم يكن بسبب مشكلة بين نجوم نادي الهلال، وانها مجرد مزحه.


فيديو لودي ونيمار عقب مران الهلال اليوم

 

ميتروفيتش ونيممار ولودي
صورة ميتروفيتش مع السيارة بعد ما حدث بين نيمار ولودي
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات