أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم التعاون في الصيف

فريق التعاون السعودي

ويستمر الحديث عن صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، وحيث يرغب الألماني ماتياس ياسيله مدرب الفريق الأول لكرة القدم في إبرام صفقة قوية بالتعاقد مع نجم التعاون، استعداداً للموسم الكروي الجديد والذي سينافس من خلاله على العديد من البطولات المحلية والقارية.

 

يعمل المدير الفني ماتياس يايسله على تجهيز الأهلي بشكل كبير وإبرام العديد من الصفقات القوية استعداداً للموسم الجديد، والذي من خلاله سينافس الراقي على مسابقة الدوري وكأس الملك والسوبر السعودي، بالاضافة لعودته لدوري أبطال آسيا بعد غياب طويل.

 

وجدير بالذكر أن الأهلي حصد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية، بالاضافة لعدم تحقيقه أي لقب على الرغم من تواجد العديد من الاسماء الكبرى بصفوف الفريق، أبرزهما النجم الجزائري رياض محرز والبرازيلي فيرمينو.

 

الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم التعاون

كشفت تقارير صحفية بأن إدارة نادي الأهلي ترغب في التعاقد مع متوسط ميدان فريق التعاون اللاعب عبد الملك العييري صاحب الـ 20 عاماً، بطلب من المدرب يايسله لدعم مركز الوسط بعناصر جديدة بجانب الثنائي المتأق فرانك كيسيه ومحمد المجحد.

 

ويشارك عبد الملك العييري بشكل أساسي مع المنتخب السعودي الأولمبي، حيث لعب مع الأخضر خلال  كأس أمم آسيا الأخيرة تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد باريس.

 

كما شارك خط الوسط عبد الملك العييري مع فريق التعاون الموسم الماضي في 25 مباراة بمسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من خلالهما استطاع أن أن يسجل هدفين فقط.


نجم بايرن ميونيخ يحظي بأهتمام النادي الأهلي

تسعى إدارة نادي الأهلي بالتعاقد مع متوسط الميدان الألماني كيميتش لاعب بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث إنها ترغب بضمه بسبب إمكانيات اللاعب الدفاعية العالية والتي يفتقدها الراقي بشكل كبير ويحتاجها استعداداً للموسم القادم.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات