أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الهلال يفقد نجم الفريق لمدة شهرين بسبب الإصابة

فريق الهلال السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس أخر تطورات إصابة نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي مالكوم، والتي أثارة قلق جماهير الزعيم حول مستقبله داخل القلعة الزرقاء في الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.


ويعد النجم مالكوم أحد أبرز صفقات الهلال التي تعاقد معها الموسم الماضي، حيث قدم معهما مستويات في غاية القوة جعلت الجماهير تطالب باستدعاءه لقائمة منتخب البرازيل، واستطاع اللاعب أن يتوج مع الزعيم في أول مواسمه ببطولة الدوري وكأس الملك والسوبر السعودي.


ظهر مالكوم مع نادي الهلال الموسم المنتهي بشكل جيد للغاية، حيث إنه في 47 مباراة خاضها مع الزعيم استطاع أن يقدم 35 مساهمة، بتسجيله 22 هدف وصناعته 13 أسيست، مما جعله أحد أبرز صفقات الزعيم بجانب العملاق ميتروفيتش وسافيتش والحارس المغربي بونو وروبن نيفيز.


تطورات إصابة مالكوم ومدة غيابه

أكدت بعض الصحف بأن مالكوم سيخضع لعملية جراحية في الركبة بعد تعرضه لإصابة قوية في الوتر الرضفي، وحدث ذلك خلال تواجده مع المنتخب البرازيلي، وأضافت بأن اللاعب سيحتاج لفترة علاج وتأهيل لمدة من 6 إلى 8 اسابيع، مما سيجعله يغيب عن معسكر الهلال الاستعدادي للموسم الجديد.


وبنسبة كبيرة جداً سيغيب مالكوم عن المشاركة مع الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، والتي من خلالها سيواجه الأهلي في المباراة الأولى بنصف النهائي، ومقرر أنطلاقها خلال الفترة من 14 إلى 17 أغسطس المقبل قبل بداية الموسم الكروي الجديد من دوري روشن لللمحترفين.


غيابات الهلال عن مباراة الأهلي بكأس السوبر

سيواجه فريق الهلال بقيادة المدير الفني خروخي خيسوس مشكلة كبيرة قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث تأكد غياب ثنائي خط الدفاع الأساسي خاليدو كوليبالي وعلي البليهي، بالاضافة لاحتمالية غياب مالكوم، وغياب النجم البرازيلي نيمار.

تعليقات