أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

النصر يوافق على رحيل ساديو ماني بشرط !


كشفت بعض المصادر داخل نادي النصر عن الشرط الذي وضعته الإدارة العالمي من أجل الموافقة على رحيل أسد التيرانجا السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


بعد ظهور السنغالي ساديو ماني بمستوي أقل مما كانت تنتظره إدارة وجماهير نادي النصر، أصبحت مسألة رحيل اللاعب عن صفوف العالمي في الانتقالات الصيفية مسألة وقت.


وكشفت الصحف تلقي ساديو ماني العديد من العروض من داخل دوري روشن السعودي للمحترفين ومن فرق في اوروبا،  ورغبة السنغالي تميل للعودة للعب في أوروبا مره اخري المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.


ما هو الشرط الذي وضعة النصر لرحيل ساديو ماني

والشرط الوحيد الذي وضعته إدارة النصر لرحيل ساديو ماني في الانتقالات الصيفية الحالية، هو أن لا يقل العرض المقدم للاعب عن 15 مليون يورو، وهذا ما أكدته بعض المصادر الموثوقة داخل النادي وحدته صحفية "الاقتصادية" أيضاً.


كما عملنا بوصول عرض رسمي من نادي فنربخشة التركي للتعاقد مع ساديو ماني بالانتقالات الصيفية الحالية لكن إدارة النصر مازالت لم توافق علي العرض بسبب المبلغ المقدم والذي لم يصل للمبلغ المطلوب.


وأشارت بعض المصادر أن السنغالي تلقى أكثر من عرض داخل دوري روشن السعودي للمحترفين، وأبرزهم عرض النادي  الذي يعيد مفاوضاته مره اخري مع اللاعب حيث أنه كان تفاوض معه قبل قدوم اللاعب للدوري السعودي.


وعرض نادي القادسية الصاعد حديثاً لدوري روشن للمحترفين أيضاً التعاقد مع السنغالي بالصيفية الحالية، لكن العرض لم يتخذ الطابع الرسمي حتى الآن.


أرقام ساديو ماني مع النصر هذا الموسم

لعب السنغالي ساديو ماني صاحب الـ32 عاماً مع النصر هذا الموسم 46 مباراة، سجل فيهم 19 هدفاً، وقام بـ11 تمريرة حاسمه ليصل للمساهمة رقم 30 هذا الموسم.

تعليقات