أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطالب خيالية من الشباب مقابل انتقال متعب الحربي للهلال

مطالب خيالية من الشباب مقابل انتقال متعب الحربي للهلال

قرر الجهاز الإداري للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال الدخول في مفاوضات مع نظيرتها في الشباب، من أجل ضم الظهير الأيسر متعب الحربي لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وبسبب الغيابات الكثيرة لياسر الشهراني في الموسم الماضي.


الشباب يوافق على انتقال متعب الحربي لنادي الهلال

يعتبر متعب الحربي مشروع لاعب كبير في المملكة العربية السعودية، خاصة مع سن اللاعب صاحب الـ 23 عام، والذي يلعب للمنتخبات السعودية.


ينتهي تعاقد متعب الحربي مع نادي الشباب في 30 من شهر يونيو لعام 2026، ويتبقى للاعب الدولي موسمين رفقة شيخ الأندية السعودية، ولن يكون من السهل كسر عقد اللاعب أو الانتظار حتى نهاية عقده مع الليوث.


مطالب خيالية من الشباب مقابل انتقال متعب الحربي للهلال

قرر نادي الشباب تحديد مطالبه المالية مقابل الموافقة على رحيل متعب الحربي الظهير الأيسر للفريق، والانتقال لنادي الهلال او أي فريق يرغب في الحصول على توقيع الموهبة الصاعدة بقوة في المواسم الاخيره.


من أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع متعب الحربي هما فريقي الهلال والنصر، حيث يريد كل فريق دعم الجانب الأيسر في صفوفه قبل الموسم المقبل، خاصة وأنه من المراكز المهمة والتي تحتاج لتواجد لاعب محلي فيها.


مطالب الشباب المالية مقابل رحيل متعب الحربي

وافق نادي الشباب على رحيل اللاعب متعب الحربي لنادي الهلال ليلحق بزميله حسان تمبكتي الذي انتقل للزعيم في الموسم الماضي، لكنه طلب الحصول على مبلغ 100 مليون ريال سعود مقابل الموافقة على انتقال الموهوب لنادي الهلال.


أرقام متعب الحربي مع الشباب

شارك متعب الحربي في 21 مباراة مع الشباب بالموسم الماضي، ساهم في هدف وحيد عن طريق التسجيل، وقد شارك في 1470 دقيقة طوال منافسات الموسم في مراكز الظهير الأيسر ووسط الملعب بالجانب الأيسر أيضًا، وحصل على 3 بطاقات صفراء، بدأ كلاعب أساسي في 47% من مباريات الشباب بالموسم الماضي، وصلت القيمة السوقية للاعب إلى 800 ألف يورو.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات