أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

حمدالله و بيانيتش .. ثنائية تنتظرها جماهير الرائد بالموسم الجديد

حمدالله و بيانيتش .. ثنائية تنتظرها جماهير الرائد بالموسم الجديد
بيانيتش وحمدالله على اعتاب نادي الرائد

توصلت إدارة نادي الرائد لاتفاق نهائي حول الحصول على خدمات النجم البوسني ميراليم بيانيتش لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأكدت الأنباء الواردة اليوم أن إدارة نادي الرائد اجتمعت مع بيانيتش خلال الساعات الماضية وتم التوصل معه لاتفاق شبه نهائي من أجل الانضمام إلى الفريق هذا الصيف.


وأبدى بيانيتش ترحيبًا واسعًا بفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي وخوض التجربة هناك، في ظل الصفقات والنجوم العالميين المتواجدين حاليًا وعلى رأسهم الأسطورة كريستيانو رونالدو.


بيانيتش لنادي الرائد
بيانيتش يقترب من نادي الرائد

وذكرت التقارير أن صفقة بيانيتش لن تكون الوحيدة خلال الصيف الجاري، حيث تم التواصل مع النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق الاتحاد للحصول على خدماته حال رحيله عن صفوف النمور.


وكانت أنباء قد ترددت حول رحيل عبد الرزاق حمدالله عن صفوف الاتحاد والإبقاء على خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما، ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.


وتنوي إدارة الاتحاد رحيل جميع اللاعبين الأجانب بالفريق باستثناء الثلاثي كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو، حيث تنوي الإدارة التعاقد مع صفقات جديدة للاتقاء بمستوى الفريق.


ويأتي على صدارة قائمة المطلوبين في نادي الاتحاد كل من النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول و البلجيكي الدولي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، حيث تكثف الإدارة محاولاتها لحصم الصفقتين هذا الصيف.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات