أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

لؤي ناظر يكشف خطة تطوير الاتحاد والصفقات الصيفية المنتظرة


ظهر لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد في مؤتمر صحفي عقب تولية المنصب، ليكشف لنا عن بعض الحقائق داخل النادي ويشرح جزء من خطته المستقبلة في تطوير النادي والمفاوضات.


أكد لؤي ناظر أن صندوق الاستثمار بالفعل أعطى الضوء الأخضر للنادي لبدء المفاوضات مع اللاعبين الذي يرغب بالتعاقد معها، ولكن يتم اطلاعنا عن الميزانية حتى الآن.


وتطرق في حديثه عن موسم الاتحاد الفائت قائلاً " الجميع يعرف أن الاتحاد لم يحصل علي حقه الموسم الفائت في الميزانية كما حدث مع الأندية الأخرى، لكني وجدت الحل وسنحصل علي موازنة ممتازة".


وأضاف "علاقتنا مع الصندوق أصبحت ممتازة، وكلنا يد واحده "، وأبشر جماهير الاتحاد بأنه سيحصل علي ميزانية كبيره من الصندوق تكفي لعمل العديد من الصفقات الكبيرة مع اكبر اللاعبين بالدوريات الأوروبية.


وكشف عن حقيقة خلاف مدرب الاتحاد غاياردو مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، كما انتقده كثيراً علي قراره باستبعاد اللاعب، نظراً لأهميته واسمه الكبير وتأثيره علي زملائه في الفريق وعلي المنافسين أيضاً.


وأعلن أن من أبرز أسباب رحيل المدرب غاياردو طلبه لرحيل كريم بنزيما الذي يعد من أهم عناصر مشروع تطوير الكره السعودية، وقيامه بعده مخالفات داخل النادي.


كما أكد أن هناك مفاوضات جارية بالفعل مع 3 مدربين أجانب عالميين بالوقت الحالي، ولكن هناك عائق وحيد وهي عقودهم الكبيرة، ولم يكشف عن أسماءهم.

تعليقات