أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير متابعة لحظية لـ مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة، لمونديال أمريكا وكندا والمكسيك.


يحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد بدون هزيمة حتى الآن، وقد سجل خلال هذة المواجهات 1 هدف وهو الثاني من حيث القوة الهجومية خلف الأردني.


كما استقبلت شباك المنتخب السعودي هدف وحيد ليكون الأقوى دفاعيًا متفوقًا على نظيره الأردني الذي استقبلت شباكه 3 أهداف، لتكون مباراة اليوم بشعار الانتصار لتثبيت الأقدام على صدارة المجموعة او العودة بقوة بالنسبة للمنتخب الأردني.


يدخل المنتخب الأردني مباراة السعودية اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط والتي حصدها من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مواجهة واحدة.


يدخل المنتخب الأردني مباراة السعودية اليوم في تصفيات كأس العالم ويعتمد على جهود كل من موسي التعمري النجم الأول، ومعه كل من يزن النعيمات ونور الدين الروابده وعلي علوان، ويزيد أبو ليلي في حراسة المرمى.


على الجانب الاخر يدخل المنتخب السعودي مباراة الأردن اليوم وعينه على الانتصار لتأكيد الصدارة، ويعتمد الليلة على جهود كل من سالم الدوسري وفراس البريكان وعبدالرحمن غريب وسلطان الغنام، ومحمد العويس في حراسة المرمى.


من المقرر ان تنقل مباراة السعودية ضد الأردن اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات بي غن سبورتس اتش دي، وقناة الكأس القطرية.


انتهت مباراة السعودية والأردن في لقاء الذهاب بانتصار الصقور بهدفين دون مقابل في المواجهة التي أقيمت على ملاعب الأردن، ويردي مواصلة تحقيق الانتصارات في لقاء صعب الليلة في لقاء يشهد المزيد من الغيابات، ويعتمد مانشيني على جهود كل من:-

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع : الحربي – علي البليهي – علي لاجامي – سعود عبد الحميد

في خط الوسط : محمد كنو - فيصل الغامدي - مختار علي

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – فراس البريكان – سالم الدوسري.


من المقرر ان تنطلق مباراة السعودية ضد الأردن اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب.


مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات