أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ستانشيو نجم ضمك يسجل هدف أسطوري في أوكرانيا بأمم أوروبا

ستانشيو نجم ضمك يسجل هدف أسطوري في أوكرانيا بأمم أوروبا
احتفال ستانشيو بهدفه في شباك منتخب اوكرانيا بأمم اوروبا 2024

نجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي نيكولا ستانشيو نجم منتخب رومانيا، في تسجيل هدف الافتتاح لمنتخب بلاده في نظيره الأوكراني، ليقود دولته لتحقيق الانتصار في أولى مواجهات أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.


ستانشيو يقود رومانيا لانتصار كبير على أوكرانيا

يتواجد منتخب رومانيا بقيادة ستانشيو لاعب ضمك في المجموعة الخامسة من يورو 2024، والتي تضم كل من منتخبات بلجيكا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وهي من المجموعات القوية في المسابقة.


سجل ستانشيو هدف رومانيا الاول في شباك أوكرانيا عند الدقيقة 29 بالمواجهة التي انتهت بفوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفه في لقاء الجولة الأولى .


لحظة هدف ستانشيو في اوكرانيا
لحظة هدف ستانشيو في شباك منتخب اوكرانيا بأمم أوروبا

ومن خلال الضغط العالي لمنتخب رومانيا تمكن من الحصول على الكرة من حارس المنتخب الأوكراني الذي مرر عن طريق الخطأ، لتصل لستانشيو على مشارف منطقة الجزاء ليطلق قـ.ـذيفة صـ.ـاروخية معلنًا عن الهدف الاول لمنتخب بلاده.


لعب ستانشيو مع نادي ضمك في الموسم الماضي 29 مباراة، ساهم خلالها في 13 هدف سجل منها 6 وتمكن من صناعة 7 أهداف أخرى، وقد لعب 2532 دقيقة مع الفريق الأحمر.


نيكولاس ستانسيو نجم نادي ضمك ومنتخب رومانيا وصاحب الهدف الأول لمنتخب بلاده في أمم أوروبا 2024، سجل رقم قياسي بصاروخيته في شباك منتخب أوكرانيا، حيث بلغت سرعة تسديداته 116 كيلومتر في الساعة.


نادي ضمك يعلق على تألق نجمه

ونشر نادي ضمك من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "حظًا موفقًا للقائد ستانشيو في بطولة أمم أوروبا 2024".


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات