أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة السعودية وباكستان القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

معلق مباراة السعودية وباكستان القادمة

معلق مباراة السعودية وباكستان، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة السعودية وباكستان، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

سيخوض المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني مانشيني مباراته القادمة أمام نظيره الباكستاني وعينه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة، لاجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب مجموعته في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

 

ويحتل المنتخب السعودية حالياً المركز الأول ومتصدراً ترتيب مجموعته في التصفيات برصيد 10 نقاط، جمعهما من خلال تحقيه الفوز في ثلاثة مواجهات والتعادل في مناسبة وحيدة والتي كانت بالجولة الماضية أمام طاجيكستان وأنتهت بهدف لمثله.

 

معلق مباراة السعودية وباكستان، بينما في الجهة المقابلة يعاني منتخب باكستان من سوء النتائج في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، والتي من خلالها حتى الآن لم يحقق أي انتصار من 4 مواجهة خاضه حيث تعرض للهزيمة فيهما جميعاً.


يسعى منتخب باكستان لتحقيق أولى انتصاراته في تصفيات كأس العالم 2026 من أمام نظيره السعودي، لاجل تحسين وضعه حيث يحتل حالياً المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه طاجيكستان بالمركز الثالث.


معلق مباراة السعودية وباكستان القادمة

سنوفر لكم معلق مباراة السعودية وباكستان القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والتي تم تحديدها خلال الساعات الماضية، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق عيسى الحربين للتعليق على المواجهة المرتقبة يوم الخميس القادم.


أما بالنسبة لموعد مباراة السعودية وباكستان القادمة والقنوات الناقلة، ستقام المواجهة يوم الخميس القادم الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد جناح الرياضي، وستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وستنطلق مباراة السعودية وباكستان بالتصفيات أيضاً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم والدوحة، وفي تمام الساعة الساعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والرباط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات