أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم في تصفيات كأس العالم لحظة بلحظة، اليوم الخميس، والتي تقام على ملعب ستاد لاوس الوطني الجديد حيث يحل النسور ضيوفًا عصر اليوم، في لقاء يدخل ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.


يحتل منتخب سوريا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وقد حصد 7 نقاط من تحقيق الانتصار في مواجهتين والتعادل في لقاء وخسارة لقاء اخر.


على الجانب الاخر يدخل منتخب كوريا الشمالية مباراة سوريا اليوم وعينه على الخروج بانتصار فقط لا غير قبل فوات الأوان، حيث يحتل المنتخب الكوري المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد و3 هزائم.


نجح المنتخب السوري في تحقيق الانتصار على نظيره الكوري الشمالي بهدف دون مقابل في مواجهة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية ضمن مواجهات الجولة الأولى، ويسعى لتكرار الانتصار الليلة.


مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم هي رقم 8 في سجل مواجهات المنتخبين على الإطلاق، من بينها 3 انتصارات للمنتخب السوري مقابل انتصارين للكوري بينما حضر التعادل مرتين.


تنطلق مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والقاهرة والدوحة والقدس، والتي ستكون منقوله من خلال قناة سوريا الرياضية.


يقود الأسطورة السورية عمر السومة منتخب نسور قاسيون في لقاء اليوم بعد عودته من الاعتزال الدولي، في الظهور الأول للاعب توبياس القاضي في الجانب الهجومي رفقة الأسطورة، وظهور عمر ميداني من جديد، في ظل غياب ايهم أوسو وعمر خربين.


مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم في تصفيات كأس العالم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات