أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مباراة سوريا واليابان اليوم

مباراة سوريا واليابان اليوم، نعرضها لكم من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي تجمع المنتخبين علي الأراضي اليابانية في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

يحل منتخب سوريا ضيفاً ثقيلاً اليوم علي منتخب اليابان، في فرصة المنتخب السوري الوحيدة للتأهل للدور النهائي من التصفيات، حيث أنه بسبب الهزيمة التي تلقاها في المباراة الفائتة له اصبح الحل الوحيد ليضمن التأهل هو الفوز اليوم علي منتخب اليابان.

 

وكان المنتخب السوري خاض حتى الآن 5 مباريات والتي نجح بتحقيق الفوز في مواجهتين، وشهد التعادل في واحده، وتلقى هزيمتين، ليصبح في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

 

القناة الناقلة لمباراة سوريا واليابان اليوم، لم يتم حتى الآن تحديد القناة الناقلة للمباراة ولكنها ستنقل عبر المنصات والمواقع وستذاع على القنوات اليابانية فقط.


ولأننا متميزون سننقل لكم مباراة سوريا واليابان اليوم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف في تمام الساعة 1:15 ظهراً بتوقيت سوريا، والسعودية ومصر.

 

تشكيلة منتخب سوريا المتوقعة لمباراة اليابان

في حراسة المرمى : احمد مدنية .

في خط الدفاع : ثائر كروما – عمر ميداني – عبد الرحمن ويس – مؤيد العجان .

في خط الوسط : خليل الياس – ايزاكيل العم – محمد الحلاق .

في خط الهجوم : عمار رمضان – عمر السومه – ابراهيم هيسار .

 

وفي الناحية الأخرى يدخل المنتخب الياباني المباراة اليوم أمام منتخب سوريا دون أي ضغوطات حيث تأهل رسمياً للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.


شاهد مباراة سوريا واليابان الآن من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات