أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

حقيقة رحيل سعود عبدالحميد عن الهلال.. عروض إنجليزية وفرنسية ويونانية

رحيل سعود عبدالحميد

انتشر في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد برحيل سعود عبدالحميد عن صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، والانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي او الفرنسي او اليوناني، خاصة مع اقتراب نهاية تعاقد اللاعب مع أزرق الرياض ووجود رغبة في خوض تجربه الاحتراف.


العروض الأوروبية تنهال على سعود عبدالحميد

ينتهي تعاقد سعود عبدالحميد مع نادي الهلال في 30 يونيو من عام 2025 ويتبقه له موسم وحيد مع الزعيم، ويحق له التوقيع لأي فريق في الميركاتو الشتوي المقبل دون الرجوع لإدارة فريقه.


وصلت القيمة التسويقية لعقد اللاعب سعود عبد الحميد مع نادي الهلال إلى 4 مليون يورو، بينما يطلب الازرق الحصول على مبلغ 10 مليون يورو مقابل رحيل الظهير الأيمن الدولي السعودي، والذي يعتبر واحد من أبرز اللاعبين في صفو الفريق.


وحصل سعود عبدالحميد على عروض من أندية أستون فيلا الإنجليزي بالإضافة إلى عرض اخر من نادي تولوز الفرنسي المهتم بضم اللاعب، فضلًا عن وجود ترقب من قبل نادي باناثيانكوس اليوناني الذي يريد التعاقد مع الموهوب.


 

يعتبر سعود عبد الحميد أكثر لاعب شارك في مباريات بالعالم خلال الموسم الماضي، وقد لعب 67 مباراة متفوقًا على عدد كبير من اللاعبين حول العالم أبرز فالفيردي لاعب ريال مدريد ولويز دياز نجم ليفربول.


حقيقة رحيل سعود عبدالحميد عن الهلال

تلقى نادي الهلال بالفعل تأكيدات بأن نادي أستون فيلا يرغب في ضم سعود عبدالحميد، وبالفعل لن يقف الزعيم أمام مستقبل اللاعب إذا أراد خوض تجربه الاحتراف الخارجي بالدوري الإنجليزي، وستشهد الساعات القليلة المقبلة حسم في مستقبل اللاعب بعد نهاية أيام عيد الأضحى المبارك.


شارك سعود عبدالحميد في الموسم الماضي مع نادي الهلال خلال 51 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية، ساهم في 13 هدف 4 منها بالتسجيل و 9 أهداف عن طريق الصناعة، وقد شارك بمعدل 4170 دقيقة في الموسم المنقضي.


يجيد سعود عبد الحميد اللعب في مراكز الظهير الأيسر وقلب الدفاع، بجانب مركز الظهير الأيمن حيث يشارك بشكل أساسي، وشارك صاحب الـ24 عام في 85% من مبارياته مع الهلال كلاعب أساسي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات