أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

حقيقة مفاوضات لجنة الاستقطاب مع دي بروين وفان دايك ولياو

حقيقة مفاوضات لجنة الاستقطاب مع دي بروين وفان دايك ولياو

كشفت مصادر سعودية خاصة حقيقة وجود مفاوضات من جانب لجنة الاستقطاب مع البلجيكي كيفين دي بروين والهولندي فان دايك من الدوري الانجليزي، ولاوتارو مارتينيز ورفائيل لياو من الدوري الايطالي في الميركاتو الصيفي الحالي.


محاولات لضم دي بروين وفان دايك للدوري السعودي

وفقاً للصحف المحلية في المملكة فإن مصدر اوروبي خاص موثوق كشف أن وسطاء تابعون للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي، يسعون بالفعل للحصول علي موافقات من نجم مانشستر سيتي دي بروين.


وايضاً الهولندي مدافع ليفربول فان دايك، بالإضافة إلي البرتغالي نجم نادي اي سي ميلان رافاييل لياو، والاخير الأرجنتيني ثعبان نادي انتر ميلان لاوتارو مارتينيز.


حقيقة مفاوضات لجنة الاستقطاب مع دي بروين وفان دايك ولياو

وأوضحت أن الأندية التي سينتقل لها أي لاعب من هؤلاء في حال نجحت اللجنة بالحصول علي الموافقة منهم، لم تتحدد بعد ولكن ستعلن لاحقاً بعد الحصول علي موافقة اللاعبين.


ووفقاً لمصادر اخري موثوقة فإن نادي الهلال هو من يفاوض البرتغالي لياو، وان النادي عرض علي اللاعب راتب سنوي 20 مليون يورو لكن اللاعب رفض العرض.


وان ونادي النصر هو النادي السعودي الوحيد الذي يسعى لضم المدافع الهولندي فان دايك من نادي ليفربول في الانتقالات الصيفية الحالية.


النصر والاتحاد يتنافسان على ضم دي بروين

وأكدت التقارير في أوروبا والمملكة على وجود اهتمام متبادل بين البلجيكي دي روين نجم مانشستر سيتي وناديي النصر والاتحاد أيضاً، ولكن في حال موافقة اللاعب علي الانتقال للدوري السعودي، وكان هناك اختلاف فإن اللاعب سيختار وجهته بنفسه.


وفي الاخير حتى الآن لم تربط اي تقارير صحفية أو مصادر موثوقة الأرجنتيني بطل العالم لاوتارو مارتينيز بأي نادي سعودي، ولكنها ستحدد بعد الحصول علي موافقة اللاعب.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات