أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد رونالدو يؤدي رقصة أصحاب الأرض

شاهد رونالدو يدعم فلسـ.طين برقصة أصحاب الأرض

ظهر الأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وهو يؤدي رقصة أصحاب الأرض، والتي قام بها في أحد استعدادات العالمي قبل أحد المباريات في الموسم المنقضي، ليلفت بها الأنظار.


حقيقة رقصة رونالدو أصحاب الأرض

رقصة رونالدو لم تكن واضحة في بدايتها لكن بعد الرجوع لها تبين لبعض المشاهدين أنها رقصة أصحاب الأرض التي كان يؤديها الشاب الفلسـ.طيني والتي اشتهرت برقصة أصحاب الأرض.


رقصة أصحاب الأرض التي كان يؤديها رونالدو، باتت ترقص في كل التظاهرات التضامنية مع فلسـ.طين حول العالم.


جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف مسابقة دوري روشن برصيد ٣٥ هدف، كما خرج من الموسم ببطولة كأس العرب والتي توج بها مع النصر في بداية الموسم الحالي.


وفيديو الاسطورة كريستيانو رونالدو لم ينشر انتشاراً واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خوف المسؤولين من تأثير رونالدو المهول علي الناس.


والتي لم تلتقطها الكاميرات الخاصة بالمباراة أو القناة التي ستذيع اللقاء، ولكنه تم تصويره من قبل كاميرا شخص متواجد بالملعب ونشرها في العديد من موضع علي مواقع التواصل الاجتماعي.


وعن حقيقة تأدية رونالدو لرقصة أصحاب الأرض فهو أمر غير واضح حتى الآن، وأنه ليس من الطبيعي أن ينتمي أفضل لاعب في العالم لأي ما يخص السيـ.ـاسات، لكن مع مرور الوقت سيتبين الأمر حول ذلك.


فيديو رونالدو يؤدي رقصة أصحاب الأرض

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات