أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

من هو سالم النجدي هدف الهلال والنصر والأهلي

من هو سالم النجدي هدف الهلال والنصر والأهلي
سالم النجدي لاعب الفتح اثناء احتفاله بالهدف في نادي النصر

ترغب أندية الهلال والنصر والأهلي في الحصول على خدمات اللاعب سالم النجدي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، اللاعب الدولي الذي برز في صفوف المنتخبات السعودية بمختلف الفئات العمرية بداية من فريق 20 عام.


من هو سالم النجدي موهبة نادي الفتح

وصلت القيمة التسويقية للاعب سالم النجدي الظهير الأيسر الشاب إلى 500 ألف يورو، ويعتبر صاحب الـ 21 عام من أبرز اللاعبين الصاعدين في المملكة العربية السعودية بقوة الصـ.ـاروخ.


أصبح سالم النجدي محط أنظار عدد من الأندية داخل المملكة بسبب المستوى الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي، وشارك اللاعب في 26 لقاء من بينها 24 مواجهة ببطولة الدوري بواقع 1408 دقيقة، من بينها 13 مباراة بشكل أساسي.


ساهم سالم النجدي في 4 أهداف طوال منافسات الموسم الماضي بالرغم كونه يلعب في مركز الظهير الأيسر، من بينها 3 أهداف تم تسجيلها وصناعة هدف وحيد في مسابقة الدوري.


من هو سالم النجدي هدف الهلال والنصر والأهلي
سالم النجدي لاعب الفتح المرشح لأندية الهلال والنصر والأهلي

يشارك سالم النجدي في مركز الظهير الأيسر فقط، ظهر اللاعب لأول مرة في نادي الفتح في الاول من يوليو عام 2022 وهو من مواليد 27 يناير 2003 ويبلغ طوله 1.78 سم.


ينتهي تعاقد سالم النجدي مع نادي الفتح في 30 من شهر يونيو لعام 2028، ويتبقى له 4 مواسم مع النموذجي.


موقف الفتح من رحيل سالم النجدي لأحد أندية الصندوق

سالم النجدي بالرغم من صغر سنه لكنه نجح في تقديم مستوى جيد للغاية ودخل اهتمامات أندية الهلال والنصر والأهلي، ويتميز اللاعب بقدم يسرى قوية.


وافق نادي الفتح على رحيل سالم النجدي الظهير الأيسر عن صفوف الفريق نظرًا للمقابل المادي الذي سيحصل عليه الفريق مقابل رحيل نجمه الشاب، ونظرًا للحاجة الكبيرة لأندية صندوق الاستثمار في ضم اللاعب.


يتميز اللاعب بطريقة اللعب النظيف وقد حصل اللاعب على 4 بطاقات صفراء في الموسم الماضي بالكامل، والتي جعلته من اللاعبين المميزين رغم صغر سنه.


من المتوقع أن يطلب نادي الفتح الحصول على مبلغ ما بين 15 و20 مليون ريال مقابل الموافقة على رحيل نجمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات