أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

من هو محمد قدوس هدف الهلال والنصر والاتحاد والاهلي | فيديو

من هو محمد قدوس هدف الهلال والنصر والاتحاد والاهلي | فيديو

دخل اللاعب الغاني الدولي محمد قدوس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اهتمامات الأندية السعودية خاصة اندية صندوق الاستثمار، لكسب خدماته وضمه لأحد أندية الصندوق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.


من هو محمد قدوس المرشح للانتقال للدوري السعودي

محمد قدوس هو لاعب من مواليد عام 2000 بالتحديد يوم 2 من شهر أغسطس، وهو ينشط في مركز وسط الملعب ويتميز بالقدرة الكبيرة للغاية على الهجوم والتحكم في الكرة وتمريرها والجري بها.


في العصر الحديث لكرة القدم أصبح مركز وسط الملعب والمهارات التي يتميز بها محمد قدوس، مهمة للغاية لأي فريق في العالم، خاصة إذا كان لاعب بحجم مهارات النجم الغاني والذي أصبح تحت أنظار عدد كبير من الاندية حول العالم بعد نهاية الموسم المنقضي بالبريميرليج.


بدأ محمد قدوس مهمته وفترته الاحترافية من فريق نوردشيلاند الدانماركي والذي خاض معه 51 مباراة سجل خلالها 14 هدف، ومنه انتقل لفريق أياكس أمستردام الهولندي حيث لعب لـ3 مواسم خاض خلالها 65 مباراة وسجل 17 هدف للفريق الأول، كما انه لعب لفريق الشباب ببطل هولندا في 5 مواجهات سجل فيها 5 اهداف.


انتقل محمد قدوس لنادي وست هام يونايتد في عام 2023 وخاض مع الفريق 33 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أهداف لزملائه، بينما تحصل على 6 بطاقات صفراء.


في الأيام الأخيره ظهر أسم محمد قدوس ضمن الصفقات التي يريد صندوق الاستثمار حسمها لأحد الأندية التابعة له، ودخل ضمن قائمة أندية:-

  • الهلال
  • النصر
  • الاتحاد
  • الأهلي

 

والدة محمد قدوس تدعى «مريم» كان لديها متجر غنيًا بجميع المواد الغذاية في سوق «نعمة» بدولته الأم سواء بحبوب الأرز أو الخضروات الفاصوليا وغيرها من مطلبات الوحبات الغذائية في غانا.


اليكم فيديو أهداف ومهارات محمد قدوس المرشح للدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات