أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بطل كأس العالم يرد علي أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي


أعلنت منذ أيام صحيفة "الرياضية" السعودية الموثوقة عن وجود مفاوضات رسمية بين الثعبان الأرجنتيني بطل كأس العالم لاوتارو مارتينيز ولجنة الاستقطاب السعودية، وهذا ما أكده وكيل أعمال اللاعب اليوم ليكشف بعدها موقف لاوتارو من المفاوضات.


وكشف مارتينيز كامانو وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان الإيطالي عن وجود مفاوضات بالفعل بينهم وبين لجنة الاستقطاب بالدوري السعودي، لكن اللاعب رفض العرض المقدم.


وأضاف وكيل أعمال لاوتارو أن اللاعب يعمل في الوقت الحالي علي تجديد عقده مع نادية انتر ميلان ولا يفكر إطلاقاً بالانتقال لأي نادي اخر سواء في الدوري السعودي أو غيره.


وأكد الصحفي العالمي فابريزيو رومانو الموثوق علي فشل المفاوضات قائلاً " أنه لا توجد أي فرصة لانتقال لاوتارو مارتينيز للدوري السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية ".


وسبق منذ أيام وكشفت الرياضية السعودية عن مفاوضات لجنة الاستقطاب بالدوري السعودي مع 4 لاعبين كبار في أوروبا وهما لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان ودي بروين من السيتي و رافاييل لياو من الميلان وفان دايك مدافع ليفربول.


أرقام لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان في الموسم الفائت :

قدم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز صحاب الـ26 عاماً بقميص انتر ميلان الموسم الفائت أداء رائع وملفت للأنظار، والذي لعب فيه 46 مباراة، سجل فيهم 29 هدفاً، وصنع 7 آخرين بمختلف المسابقات.

تعليقات