أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

دي بروين يعلنها.. تعرف علي موقف البلجيكي من الانتقال للدوري السعودي

دي بروين يقترب من الدوري السعودي

كشف البلجيكي دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في حوار صحفي صباح اليوم الاثنين، عن العروض المقدمة له وموقفه من الانتقال للدوري السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية.


أقرأ ايضًا..

بطل كأس العالم يرد علي أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي

الشباب يفاجئ النصر.. متعب الحربي مقابل هذا اللاعب


دي بروين يحسم مستقبله ما بين الدوري السعودي والسيتي

ظهر دي بروين صباح اليوم في حوار صحفي وأدلى به العديد من التصريحات المثيرة حول مستقبله، الذي يحوم حوله الغموض من التجديد والبقاء مع ناديه مانشستر سيتي ؟ او الرحيل للدوري السعودي وخوض تجربة جديده ؟.


وتحدث البلجيكي قائلاً " انا لدي ما يكفي من المال بالوقت الحالي، ولكن إذا جاء عرض جيد فلما لا، انا لا افكر سوى في اطفالي وعائلتي وتأمين حياتهم من الناحية المادية، وكذلك أصدقائي وجيراني اريد مساعدتهم".

أندية دوري روشن تفاوض دي بروين

وأضاف " انا سأبقي مع مانشستر سيتي ولم اشر مطلقاً الي رغبتي في المغادرة، لقد وقعت عقدي مع السيتي في الوقت المناسب، ولكن إذا وصل عرض جيد واخبرت بيب جوارديولا برغبتك في الرحيل فهذا ممكن".


دي بروين يحدد وقت الرحيل وسببه

واختتم اللاعب حديثه بأنه لا يعرف كيف سيكون الوضع في الموسم القادم، وأنه لم يتخذ قراره حتى الآن بالبقاء أو الرحيل، لكنه سيختار العرض الذي يتناسب مع اسرته.


وكما نُقل لنا سابقاً في أكثر من موضع موثوق أنه هناك مفاوضات مع دي بروين، وهذا ما أكدته التقارير المحلية بأن لجنة الاستقطاب السعودية تضع دي بروين ضمن أبرز الأسماء المرشحة للانتقال لدوري روشن في الموسم المقبل.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات