موعد مباراة الهلال ضد القادسية في الجولة 24 من الدوري السعودي

الهلال والقادسية في الدوري السعودي

يتأهب فريق الهلال لخوض مباراة مهمة أمام فريق القادسية، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الجاري 2020 – 2021 .


وسيدخل فريق الهلال مواجهة اليوم ضد القادسية بروح معنوية عالية، وذلك بعد الفوز على الوحدة برباعية مقابل هدفين في الجولة السابقة، على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري وخطف القمة من فريق الشباب .


موعد مباراة الهلال والقادسية في الجولة 24 :

مباراة الهلال ضد القادسية ستقام يوم السبت المقبل الموافق 20 مارس الجاري 2021، ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) المباراة المرتقبة في موعدها المحدد .


توقيت مباراة الهلال والقادسية في الجولة 24 :

ستنطلق صافرة بدء مباراة الهلال ضد القادسية في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي .


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية :

ستذاع مباراة الهلال ضد القادسية عبر قناة KSA SPORT السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري .


سيخوض فريق الهلال مباراة القادسية متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق الشباب الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-