جدول ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد يقترب بقوة من الصدارة

فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم

أصبح فريق الاتحاد على بعد خطوات قليلة من اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء .


وفاز الاتحاد على الشباب بنتيجة 2-1 في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


وبعد الفوز في مباراة اليوم رفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة ليقلص الفارق مع فريق الشباب إلى 4 نقاط فقط، حيث يتربع الليث على الصدارة برصيد 45 نقطة، ويتواجد الهلال في المركز الثاني برصيد 42 نقطة .


وبالفوز في مواجهة اليوم يدخل فريق الاتحاد المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، ليستعد شيئًا من الأمجاد التي افتقدها خلال السنوات الأخيرة والتي كان يواجه فيها شبح الهبوط للدور الأولى .


بينما احتل التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بشكل مؤقت بعد الفوز على أبها اليوم، لحين معرفة نتيجة مباراة الأهلي غدًا أمام النصر، والذي يتساوي معه بنفس رصيد النقاط .


ويستعد الاتحاد لملاقاة الرائد في الجولة القادمة من الدوري "الأسبوع 24"، بينما يستعد الشباب لمواجهة التعاون، والهلال لمواجهة القادسية، وسيلتقي الأهلي أمام الفتح والنصر أمام الباطن الجولة القادمة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-