الاتحاد يتغلب على الشباب بثنائية مثيرة في الدوري السعودي (فيديو)

فريق الاتحاد السعودي

حقق الاتحاد الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء بملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


ملخص مباراة الاتحاد والشباب 2-1 :

نجح فريق الاتحاد في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 12 من الشوط الأول عن طريق اللاعب عبد الرحمن علي العبود، وقبل دقيقة انتهاء الشوط الأول من المباراة نجح سيباستياو دي فريتاس في إدراك هدف التعادل للشباب لينتهي نصف اللقاء الأول 1-1 .


وفي الشوط الثاني كثف فريق الاتحاد محاولاته حتى نجحت كتبة النمور في الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 82، ونجح فهد مساعد المولد في إحراز الهدف الثاني منها، واستمرت سيطرة النمور على مجريات اللقاء وأهدر فهد المولد فرصة هدف محقق في اللحظات الأخيرة .


بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 41 نقطة معززًا تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما توقف رصيد الشباب عند 45 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن فريق الهلال الذي يحتل المركز الثاني ولديه مباراة أمام الوحدة غدًا .


ويستعد الاتحاد لمواجهة الرائد يوم الأحد المقبل على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري، بينما يستعد الشباب لمواجهة التعاون يوم السبت المقبل في نفس الجولة على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب .


أهداف مباراة الاتحاد والشباب 2-1 في الدوري :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-