الاتفاق يضم نجم الأهلي لموسمين مقابل 5 ملايين ريال

فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم

توصلت إدارة نادي الاتفاق لاتفاق شبه نهائي مع سعيد المولد لاعب الأهلي للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك ضمت خطة إدارة الأتي لدعم صفوف فريق الكرة الأول .


وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الأحد أن إدارة الاتفاق نجحت في التوصل لاتفاق مع سعيد المولد على توقيع عقد احترافي لمدة موسمين، على أن يتقاضي فيهما 5 ملايين ريال، بواقع 2.5 ريال في الموسم الواحد .


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن اللاعب دخل في يناير الماضي الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، وطالب توقيع مخالصة مالية مع الراقي، إلا أن رئيس النادي رفض وطالبه بضرورة إحضار عرض مناسب لرحيله .


ورفضت مسئولو نادي الاتفاق الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالصفقة في الوقت الحالي، مؤكدين أن الإدارة دائمًا ما تكون حريصة على فرض المزيد من السرية على ملفات التفاوض والصفقات الجديدة، لحين الإعلان عنها رسميًا عبر منصاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي .


وتسعى إدارة الاتفاق بقوة لدعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك استكمالا لسلسلة الصفقات الجيدة التي تم حسمها مؤخرًا وأبرزها التعاقد مع النجم المغربي وليد أزارو قادمًا من الأهلي المصري .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-