مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل في دوري أبطال آسيا

الأهلي والدحيل في دوري أبطال آسيا


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والدحيل القطري بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 18 أبريل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2021 – 2022 .


مباراة الأهلي ضد الدحيل ستكون مقامة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في السعودية وهو الملعب المخصص لاستضافة مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا هذا الموسم .


موعد مباراة الأهلي والدحيل والقناة الناقلة :

قام الاتحاد السعودي بتحديد موعد انطلاق مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل في دوري أبطال آسيا، حيث ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت السعودية، العاشرة إلا الربع بتوقيت الإمارات، الثامنة إلا الربع بتوقيت مصر.


وستذاع المباراة عبر منصة GSA live السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الفرق العربية في التصفيات، وذلك من خلال التطبيق الخاص بها على التليفونات المحمول وموقعها الرسمي بشبكة الإنترنت، وسيتولى عيسى الحربين مهمة الوصف والتعليق على المباراة .


كما ستنقل المباراة من خلال شاشة Sport 1 Ukraine الأوكرانية الفضائية الحاصلة على حقوق البث للبطولة، وأخيرًا سنوفر لكم البث الحي المباشر للمباراة من خلال الشاشة المرفقة التالية :


مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بدوري أبطال آسيا :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-