بعد التتويج بالدوري.. جوميز يفاجئ جمهور الهلال بهذا القرار

وجوميز لاعب الهلال السعودي


حقق فريق الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الـ17 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على التعاون بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من البطولة .


ونجح الفرنسي بافيتمبي جوميز في تسجيل هدف الهلال الوحيد بالمباراة، والذي جاء في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، وقاد به فريقه لاقتناص النقاط الثلاثة وحسم لقب الدوري بشكل رسمي .


ويتصدر الفرنسي جوميز حالياً ترتيب جدول الهدافين، بعد الهدف الذي أحرزه على التعاون بمباراة أمس، ليترفع رصيده إلى 24 هدفًا، متفوقاً على نجم الشباب كريستيان جوانكا الذي بتواجد في المركز الثاني برصيد 17 هدفاً .


جوميز يفاجئ جمهور الهلال بهذا القرار :  

وأعلن بافيتمبي جوميز سعادته الكبيرة، وذلك بعد تتويج الهلال ببطولة الدوري، وعلق النجم الفرنسي من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: " الصبر والعزم دائما يؤتي ثماره ".


بافيتمبي جوميز لاعب فريق الهلال


وعقب انتهاء مباراة الهلال والتعاون أمس وتتويج الزعيم باللقب، كشف جوميز عن قرار مفاجئ لجمهور القلعة الزرقاء، حيث أكد وسط احتفالات اللاعبين رغبته الكبيرة في التواجد خلال الفترة القادمة داخل صفوف الزعيم، من أجل مواصلة الانتصارات وحصد البطولات .


ونشر أيضاً اللاعب عبر حسابه الشخصي في تويتر صورة لاحتفالات اللاعبين، عقب انتهاء المباراة والتتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، ويعيش فريق الهلال فترة جيدة بعد الفوز بالبطولة ويسعى خلال الفترة القادمة بتحقيق المزيد من الانجازات وأهمها فوزه ببطولة دوري الأبطال وذلك بعد صعوده لدور الـ16.


جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي :

المركز الأول النجم جوميز نجم فريق الهلال برصيد 24 هدفاً .

المركز الثاني كريسيتان جوانكا نجم فريق الشباب برصيد 17 هدفاً .

المركز الثالث كارلوس ستراندبيرغ نجم فريق أبها برصيد 16 هدفاً .

المركز الرابع إيميليو زيلايا نجم فريق ضمك برصيد 16 هدفاً .

المركز الخامس فابيو أبرو لاعب فريق الباطن برصيد 16 هدفاً .


اقرأ أيضًا..

الهلال يصارع النصر لضم نجم بالميراس البرازيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-