عودة ثلاثي الاتحاد المصاب للمشاركة أمام العين وغياب نجم الفريق

فريق الاتحاد السعودي

أصبح ثلاثي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم جاهزًا لخوض المواجهة القادمة أمام فريق العين، بعد تعافيهم من الإصابة، والتي ستجمع بينهم مساء غدً الثلاثاء، في الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وحقق الاتحاد الفوز على فريق أبها في الجولة السابقة بالدوري، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف للنمور، ليرتفع رصيد النمور إلى النقطة 50 بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي .


وأصبح فريق الاتحاد مطالب بتحقيق الفوز خلال الجولتين القادمتين لضمان التأهل لبطولة دوري الأبطال، أملا في تعثر فريق الشباب بالجولة القادمة، حيث أن فريق النمور يعاني من قلة المشاركة فيها خلال السنوات الماضية، ويبقى الفارق بين الاتحاد والشباب نقطة وحيدة، وذلك في حال تحقيق الاتحاد الثلاثة نقاط أمام العين .


لاعبي فريق الاتحاد

عودة ثلاثي الاتحاد المصاب أمام العين :

شهدت تدريبات فريق الاتحاد اليوم تحت قيادة المدير الفني البرازيلي كاريلي، مفاجئة كبيرة للجماهير وذلك بعد شفاء الثلاثي المصاب، وهم فهد المولد وحمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود، وتأكد جاهزيتهم للمشاركة في المباراة المقبلة .


يعاني فريق الاتحاد في مركز خط الوسط، وذلك بعد غياب النجم المغربي كريم الأحمدي عن المباراة، بسبب تراكم الإنذارات وذلك بعد تلقيه الإنذار الثالث خلال مباراة أبها السابقة، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف .


يجهز المدير الفني كاريلي حالياً لاعب خط الوسط البرازيلي برونو هنريكي، ليكون بديلاً لكريم الأحمدي، وذلك بعد تأكد غياب الأخير عن المباراة المقبلة، وهذا ما أكدته صحيفة عكاظ السعودية في تقرير لها اليوم .


أقراء أيضاً..

الاتحاد يفاجئ أحمد حجازي بهذا القرار ويصدم بريجوفيتش

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-